الأحد، 22 ديسمبر 2013

وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب، بتخويل رؤساء الجامعات استيعاب ما تستطيع جامعاتهم استيعابه من طلبة المحافظات الدارسين في جامعة الموصل

وجّه وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب، بتخويل رؤساء الجامعاتاستيعاب ما تستطيع جامعاتهم استيعابه من طلبة المحافظات الدارسين في جامعةالموصل. 

وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الدكتور سهيل نجم عبد الله انوزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب، "وجّه بتخويل رؤساء الجامعاتاستيعاب ما تستطيع جامعاتهم استيعابه من طلبة المحافظات الدارسين في جامعةالموصل وللمراحل الدراسية كافة، مراعاةً للظروف التي يمرون بها".

وأضاف المدير العام ان هذا التوجيه تضمن تأجيل الدراسة للطلبة الراغبين بالتأجيل للسنة الدراسية 2013-2014 على ان تقدم طلبات التأجيل الى دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في موعد اقصاه 15/1/2014 في حال تعذر الامر على الطالب بمراجعة الجامعة.

واوضح المدير العام ان التوجيه نص على نقل الطلبة الراغبين ومن المراحل الدراسية كافة الى محافظة سكناهم وفي حال عدم توفر الطاقة الاستيعابية للطلبة من سكنة محافظة بغداد فيتم نقلهم الى جامعات في المحافظاتالقريبة لهم، مبينا ان اجراءات النقل تتم من خلال المفاتحات الرسمية بين الجامعة التي يرغب الطالب بالنقل اليها وجامعة الموصل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق